الرياضة العالمية

رافينها يكشف عن طموحه مع برشلونة بعد الفوز الودي على إنتر ميامي

بدأ برشلونة جولته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بأسلوبه المميز، حيث تغلب على إنتر ميامي 6-0 ع في فلوريدا.
سيطر برشلونة على 66٪ من الاستحواذ، واستقبل تسديدة واحدة فقط لم تكن حتى على المرمى لمضيفه في الدوري الأمريكي، مما يؤكد التفاؤل المتزايد حول موسم 2022/23 للفريق الكتالوني.
وتقدم الفريق بفارق ثلاثة أهداف في الشوط الأول، حيث افتتح بيير إيميريك أوباميانج التسجيل في الدقيقة 19، قبل أن يضاعف رافينها تفوقه في الدقيقة 25، وجعل أنسو فاتي النتيجة 3-صفر قبل أربع دقائق من صافرة نهاية الشوط الأول.
وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، أحرز جافي الهدف الرابع، ثم سجل ممفيس ديباي وعثمان ديمبيلي هدفاً في غضون دقيقة واحدة من بعضهما البعض، في الدقيقتين 69 و70.
ويتبقى لبرشلونة ثلاث مباريات في جولته في الولايات المتحدة، حيث يواجه ريال مدريد في لاس فيجاس، قبل أن يلتقي يوفنتوس ثم نيويورك ريد بولز، ثم سيعودون إلى كتالونيا لمواجهة بوماس في كأس جوان غامبر.
وكان رافينها سعيداً بتسجيل هدفه الأول مع برشلونة، كما قدم تمريرة حاسمة لكل من أوباميانج وفاتي، متحدثاً عن المواجهة القادمة مع مدريد في فيغاس في تصريحات نقلتها سبورت، كان البرازيلي مبتهجاً.
وقال: “نحن أفضل من ريال مدريد وبالطبع أريد مواجهتهم، واللعب مع هؤلاء اللاعبين في برشلونة يجعل كل شيء أسهل”.
وأضاف: “لا يزال يتعين علي التكيف مع طريقة لعب الفريق، لكنهم يساعدونني وآمل أن أساعدهم أيضا”.
تابع: “برشلونة لديه فريق رائع يضم لاعبين موهوبين للغاية، وأعتقد أن المستقبل لهم، وبرشلونة في أيد أمينة ويجب أن يقاتل من أجل الألقاب”.
كما قدم إريك جارسيا رأيه في فترة برشلونة التحضيرية للموسم الجديد، مؤكداً أن أعمال الانتقالات التي يقوم بها النادي الكتالوني لا يمكن إلا أن تفيد الفريق وتزيد المنافسة.
وقال: “المنافسة دائماً تجعل الجميع أفضل، ولدينا العديد من اللاعبين الكبار في جميع المراكز، والجميع سيعطي المزيد لتكون قادرة على اللعب. المنافسة جيدة للاعبين ولكن بشكل خاص للفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى