الرياضة العالمية

“راكيتيتش” يُعلن التحدي ضد ميسي: لم تُحقِق كل شيء بكرة القدم

لم يستطع إشبيلية منع برشلونة من العودة في إياب نصف نهائي كأس الملك على ملعب “كامب نو”، حيث تمكن الفريق الكتالوني من إقصاء إشبيلية، وتحدّث إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة السابق ولاعب خط وسط إشبيلية الحالي عن المباراة.

وقال راكيتيتش مازحًا: “كنتُ أتحدثُ مع ميسي ذات يوم، وأخبرته أنه فاز بكل شيء وسجّل الكثير من الأهداف، ولكنه لن يفوز أبدا بالبطولة التي فزتُ بها وهي الدوري الأوروبي”.

كان راكيتيتش قد فاز بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية قبل أن ينضم إلى برشلونة في 2013-14، وكان أساسياً في موسم فريقه، وقضى الكرواتي ستة مواسم في النادي الكتالوني وعاد إلى إشبيلية بعد ذلك”.

كما ذكر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بعضًا من ذكرياته في النادي الكتالوني، حيث فاز بـ 13 لقباً في المجموع.

وقال: “تعطش الفريق للألقاب كان مذهلاً في برشلونة، وأنا سعيد لأنني أمضيت عامًا رائعًا مع تشافي، وسنوات أخرى مع إنييستا، الذي عززت معه علاقتي على أرض الملعب أيضًا”.

وتابع: “لقد تعلمت الكثير من هؤلاء الناس على أرض الملعب، لكنني تعلّمت المزيد منهم خارج الملعب، ورؤيتهم كل يوم، جعلتني أعرف لماذا كانوا الأفضل”.

مع الأداء الجماعي يوم الأربعاء ضد إشبيلية، أظهر برشلونة توقه للألقاب مرة أخرى، بعد فترة طويلة.

ويبدو أن رونالد كومان قد نقل النادي إلى المستوى الذي اعتدنا جميعًا على رؤيته من برشلونة وسط أزمة النادي، لكن علينا الانتظار لنرى ما إذا كان المدرب الهولندي قادرًا على البقاء متسقًا مع النتائج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى