الرياضة العالمية

راموس: سعداء بالفوز على بلباو ولا أحد يمكنه حصد “الليجا” بالحكام

قاد سيرجيو راموس فريقه ريال مدريد، لفوز هام اليوم الأحد، بهدف دون رد سجله من ركلة جزاء في شباك فريق أتلتيك بيلباو، في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
 

 

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن راموس قوله بعد المباراة: “كان من المهم للغاية الفوز، حيث كانت واحدة من أصعب المباريات”، وأضاف: “يجب أن نستمر خطوة بخطوة، فنحن في حالة بدنية جيدة، وسُعداء بالنقاط الثلاث التي ستمثل ضغطًا على برشلونة”.

 

وتابع: “سننتظر ونرى ماذا سيفعل برشلونة، لكن الأمور ما زالت تعتمد علينا، ونريد الفوز باللقب، ويبدو ذلك واضحًا منذ اللحظة الأولى لدخولنا أي مباراة”.

 

واختتم تصريحاته بالحديث عن الجدل حول التحكيم في الليجا قائلا: “الجدل حول التحكيم؟ الدوري لن يُكسب أو يُخسر من الحكام، ولا يوجد سبب لمنح الحكام الفضل، لأنهم لم يفعلوا أي شيء حاسم”.

 

 

 

يشار إلى أن الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 77 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند 48 نقطة في المركز الثامن. كما وسع الملكي الفارق في الصدارة مع برشلونة صاحب المركز الثاني، إلى 7 نقاط. وسيلعب البارسا أمام مضيفه فياريال في وقت لاحق مساء اليوم، ضمن منافسات  نفس الجولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى