الرياضة العالمية

راموس يواجه عقوبة قاسية من الاتحاد الأوروبي.. ومدربه: “وقع في الفخ”

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، توقيع عقوبات على قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، في حال ثبت تعمده الحصول على بطاقة صفراء، في المباراة التي جمعت فريقه أمام أياكس أمستردام الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال “راموس”، في تصريحات له عقب نهاية المباراة، إنه تعمد الحصول على البطاقة، قبل أن يتراجع وينفي ما قاله عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ثم أكد في تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “كل تلك الضجة أصابتني بالذهول، بالفعل تعمدت عمل مخالفة، ولكن لم أتعمد الإيقاف”.

وأضاف: “لم يكن لدي خيار، كانت مرتدة خطيرة بالدقيقة 88، وسأكون كاذبًا إذا قلت أنني لم أكن أعرف ما سأتعرض له بسببها، الأمر تمامًا مثل معرفتي أنني لا أملك حلولاً إلا ارتكاب المخالفة، وهذا ما قصدته عندما قلت إن في الكرة يجب اتخاذ قرارات صعبة”.

من جانبه دافع مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري عن صخرة دفاع “الميرنغي” قائلا: “أجبر على ارتكاب الخطأ ولم يتعمد ذلك”، مضيفا: “يبدو أنه وقع في الفخ”، في إشارة إلى إجابته التي أثارت جدلاً ردًا على سؤال وجهه له صحفي بعد المباراة.

يذكر أن “راموس”، يمتلك 4 بطاقات صفراء في “الليجا” هذا الموسم، مما يعني أنه سيتم إيقافه لمباراة واحدة عند أول بطاقة يحصل عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى