الرياضة العالمية

رانجنيك يزيد الغموض حول مستقبل رونالدو مع اليونايتد

اعترف المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد رالف رانجنيك بأنه غير متأكد مما إذا كان كريستيانو رونالدو سيبقى في أولد ترافورد إلى ما بعد فترة الانتقالات الشتوية هذا الصيف.

قدم اللاعب الدولي البرتغالي مستوى تهديفيا رائعا مع الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث سجل 23 هدفا في 36 مباراة، بالإضافة إلى مساهمته بثلاث تمريرات حاسمة.

ويرتبط اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، بعقد في مانشستر حتى يونيو 2023، مع خيار عام آخر، ولكن كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

وقال رانجنيك إن الأمر متروك للمدرب الجديد إريك تين هاج ورونالدو لتحديد ما إذا كان المهاجم سيستمر في أولد ترافورد لموسم آخر.

وأضاف لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “في النهاية، إنه قرار إريك وكريستيانو أيضا ما يريدون القيام به، ليس لي أن أتحدث عن ذلك، ولكن اليوم، كان أداء البرتغالي رائعا حقا”.

تابع: “في الوقت الحالي، نعتمد بشكل كبير على كريستيانو، كما أظهر أداء جيدا ضد تشيلسي، لكن يجب أن يكون هناك تركيز على جلب اثنين من المهاجمين الجدد بالتأكيد”.

وفي مقابلة منفصلة، قال رانجنيك للصحفيين: “مستقبل رونالدو يجب أن نتحدث عنه بين إريك ومجلس الإدارة وبيني، وكريستيانو لديه سنة أخرى من العقد، ومن المهم أيضا معرفة ما يريده، إذا كان يريد البقاء”.

وسجل رونالدو هدفه الـ17 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في التعادل 1-1 أمس الخميس مع تشيلسي في أولد ترافورد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى