الرياضة العربية

رحلة شاطئية في ختام معسكر الوداد البيضاوي استعدادًا لعودة الدوري المغربي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد البيضاوي معسكره المغلق الذي استمر لمدة أسبوع بمدينة أغادير في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات بطولة الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم تتخلل المعسكر أي مباريات ودية بطلب من الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني، حيث اكتفى الجهاز الفني بتدريبات بدنية وفنية وتكتيكية طوال المعسكر.

وعقب نهاية المعسكر، وعلى غير المعتاد من جاريدو قرر منح اللاعبين إجازة ترفيهية على شواطئ أغادير من أجل التخلص من حالة الملل التي صاحب اللاعبين طوال أيام المعسكر.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم استقر على استئناف منافسات بطولة الدوري في 25 يوليو من الشهر المقبل على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم، والبداية ستكون بالمباريات المؤجلة للفرق التي تشارك في البطولات الأفريقية.

ويحتل فريق الوداد البيضاوي المركز الأول في ترتيب الدوري المغربي برصيد 33 نقطة، فيما يأتي في المركز الثاني نهضة بركان بـ 31 نقطة والجيش الملكي يأتي في المركز 27 نقطة، أما الرجاء ففي المركز الرابع بـ 24 نقطة.

كما يرتبط الوداد بمواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلي المصري بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أما غريمه التقليدي الرجاء فسيواجه الزمالك في نفس مباريات الدور من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى