الرياضة العالمية

رحيم سترلينغ يفكر في الرحيل عن مانشستر سيتي

كشف رحيم سترلينغ أنه سينظر في ترك مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يستبعد الانتقال إلى الخارج.

يواجه اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، مستقبلًا غير مؤكد في استاد الاتحاد، حيث يكافح من أجل إزاحة جاك غريليش الذي وقّع في الصيف و انضمّ للتشكيلة الأساسية للسيتي.

بدأ سترلينغ موسمه السابع كلاعب في السيتي، ولكن بعد أن فقد حظوظه على ما يبدو تحت قيادة بيب جوارديولا، كشف الدولي الإنجليزي أنه منفتحٌ على الانتقال في هذه المرحلة من مسيرته.

وفي حديث صحفي قال سترلينغ: “إذا كانت هناك فرصة للذهاب إلى مكان آخر، فسأكون منفتحًا عليها في هذه اللحظة”.

وأضاف: “كلاعب إنجليزي، كل ما أعرفه هو الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد فكرت دائمًا، ربما يومًا ما سأحب اللعب في الخارج وأرى كيف سأواجه هذا التحدي”.

وأضافت صحيفة فايننشال تايمز في تقريرها أن سترلينغ أشار إلى أنه يفضّل الانضمام إلى نادٍ إما في فرنسا أو إسبانيا إذا كان سينتقل إلى الخارج.

يُعتقد أن برشلونة يراقب موقف سترلينغ قبل التحرك المقترح في إحدى فترات الانتقالات المقبلة، في حين تم ربط ثنائي أرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا بالمهاجم.

سترلينغ، الذي بقي أقل من عامين على انتهاء عقده الحالي، خاض 302 مباراة في جميع المسابقات مع السيتي، وسجل 115 هدفًا وقدم 88 تمريرة حاسمة، ومع ذلك؛ فقد بدأ هذا الموسم في أربع فقط من مباريات السيتي العشر في جميع البطولات، وسجل مرة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى