الرياضة العالمية

رد دبلوماسي من رانجنيك على أنباء تعاقد مانشستر يونايتد مع تين هاج

أكد المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، أنه لا يعرف ما إذا كان الشياطين الحمر قد توصلوا إلى اتفاق مع إريك تين هاج أم لا.

من المتوقّع على نطاق واسع أن يؤكد الشياطين الحمر التعاقد مع تين هاج كمدرب جديد له، ومن المقرر أن يتنحى رانجنيك ليصبح مستشارًا في نهاية الموسم.

ومع ذلك، رفض مدرب أياكس مؤخرًا التعليق على انتقاله المحتمل إلى أولد ترافورد، حيث ركز الهولندي فقط على بقية موسم 2021-22.

كما أن رانجنيك ليس مستعدًا لمناقشة الوضع الإداري في النادي، حيث يركز الألماني بشكل كامل على مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ضد نورويتش سيتي.

وقال رانجنيك للصحافيين: “لا أعرف ما إذا كانت الصفقة منتهية، وردي هو نفس رد إريك تين هاج تركيزي على المباراة غدًا، ومرة أخرى، نعلم جميعًا أنه مدرب جيد، وقد قام بعمل جيد في أياكس وكذلك في أندية سابقة لكن في الوقت الحالي ليس من المنطقي إخباركم برأيي بشأن أي مدرب آخر”.

لم يعد مان يونايتد موجودًا في أوروبا أو كأس الاتحاد الإنجليزي، لكنهم ما زالوا يقاتلون من أجل الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من جلوسهم حاليًا في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى