الرياضة العربية

رد غريب من “ماني” على مقارنته مع “صلاح” في أمم أفريقيا

رد النجم السنغالي الدولي ساديو ماني، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، على الأنباء والتقارير التي تتحدث عن مقارنته بزميله في الريدز محمد صلاح، نجم منتخب مصر الأول، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر حاليا.

وأكد ماني في مقابلة مع التليفزيون السنغالي، إنه لا ينشغل بصراع مع زميله صلاح، قائلا: “هذا السؤال بديهي لأن صلاح يقدم الكثير لمنتخب مصر، لكني لم ألاحظ هذا الشكل من الصراع بيني وبين صلاح لأن كل منتخب خلفه جماهير كبيرة تدعمه”.

وأوضح أن المنافسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية صعبة للغاية، مؤكدًا أن مهمته مع أسود التيرانجا أصعب بكثير من اللعب في ليفربول، قائلا:” في أمم أفريقيا، المدافعون يركضون وراءك حتى إذا توقفت لشرب المياه”.

وشدد ماني على صعوبة لقاء أوغندا غدًا الجمعة، في دور الـ16 بالبطولة الأفريقية، موضحًا أنه لا بديل عن فوز أسود التيرانجا لاستكمال مشوار البطولة.

يذكر أن ماني وصلاح يتألقان في النسخة 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث نجح ماني في قيادة السنغال للتأهل لدور الـ16 وسجل هدفين في شباك كينيا، كما قاد صلاح، منتخب مصر للتأهل للدور ذاته، بعد أن سجل هدفين في مرمى منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى