الرياضة العالمية

رد فعل كلوب بعد تعادل ليفربول مع توتنهام

أخذ يورغن كلوب مدرب ليفربول الإيجابيات من أداء فريقه ضد توتنهام هوتسبير، حيث تعادل الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز 1-1 على ملعب آنفيلد.

كان الريدز يحاولون العودة إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما كان فريق أنطونيو كونتي يسعى لمنافسة أرسنال مرة أخرى على مراكز دوري أبطال أوروبا.

امتص توتنهام الكثير من ضغوط ليفربول في الدقائق الافتتاحية، وواصل في النهاية حتى تمكن سون هيونج مين من التقدم بهدفه رقم 20 في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مرور ساعة.

ومع ذلك، سرعان ما أتت ثمار جهود الريدز، عندما قطع لويس دياز للداخل وتمكن من إدراك هدف التعادل.

لم ينتج فريق كلوب عددًا كبيرًا من الفرص الواضحة في الدقائق الأخيرة، حيث لم تسفر التمريرات المتعددة عن أي شيء ضد دفاع السبيرز الصامد.

كان من الممكن أن يقلب رجال كونتي الطاولة ويخطفون الثلاث نقاط من ملعب آنفيلد في الدقائق الأخيرة، حيث أتيحت لهم فرصة قاتلة لم يحسنوا استغلالها.

وعلى الرغم من التعادل قال كلوب لبي تي سبورت: “أنا سعيد حقًا بالأداء وفخور بالعقلية التي أظهروها ضد خصم جيد بشكل لا يُصدق مع خطة لعب، وبعض الأشياء اليوم كانت على مستوى مختلف، الضغط المضاد كان رائعًا، ولكنهم سجلوا هدفًا وكان علينا الحفاظ على هدوئنا وزيادة الضغط وهذا تحد كبير، ولقد فعلنا وسجلنا هدف التعادل”.

وأضاف: “من الواضح أنها لم تكن النتيجة التي أردناها ولكن الأداء كان ما أردته لذلك أنا بخير، ومن الصعب للغاية اللعب ضد خصم يملك لاعبين من الطراز العالمي ومديراً فنياً عالمياً عندما يكون لديهم أسبوع للاستعداد بينما نلعب نحن كل ثلاثة أيام”.

تعني نقطة ليفربول أمس أنهم عادوا إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف، لكن يمكن لمانشستر سيتي أن يتقدم بثلاث نقاط بفوزه على نيوكاسل يونايتد.

في غضون ذلك، قلص توتنهام الفارق مع أرسنال إلى نقطة واحدة فقط، لكن أرسنال لديه مباراة مؤجلة ويمكنه تمديدها إلى أربع نقاط عندما يستضيف ليدز يونايتد اليوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى