الرياضة العالمية

رسالة تشافي لمدرب ريال مدريد بخصوص لقب الدوري الإسباني

نحن على وشك التوقف الدولي الأول للموسم الجديد، حيث يدخل الدوري الإسباني في فترة توقف قصيرة، في ضوء دوري الأمم الأوروبية المقبل.

يحتدم سباق اللقب في دوري الدرجة الأولى الإسباني بالفعل، بفضل البداية القوية لبرشلونة في الموسم، بعدما حصد 16 نقطة ويأتي خلف ريال مدريد المتصدر بفارق نقطتين.

وخسر برشلونة نقاطاً مرة واحدة فقط هذا الموسم، والتي جاءت في مباراة اليوم الافتتاحي ضد رايو فاليكانو، ومنذ ذلك الحين، فاز الفريق بخمس مباريات متتالية، وجاء انتصارهم الأخير في الإطاحة بإلتشي 3-0.

وفي أعقاب الفوز، أعرب تشافي عن تفاؤله بشأن فرص فريقه في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، متقدمًا على غريمه اللدود ريال مدريد.

قال تشافي لنظيره في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي حيث التقى المدربان في حدث أمس: “هذا العام نحن أقرب للفوز بالدوري”.

ومع ذلك، فإن أمام برشلونة طريق طويل، ويجب أن يظل ثابتًا للغاية إذا أراد ملاحقة لوس بلانكوس.

تمكن النادي القادم من العاصمة من الحفاظ على سجل فوز بنسبة 100٪ في الدوري حتى الآن، حيث جاء فوزه الأخير ضد منافسه في المدينة أتلتيكو مدريد.

قد يكون التوقف الدولي القادم حاسماً لبرشلونة، حيث يقوم مجموعة من لاعبيه حالياً بتجارتهم مع منتخباتهم الوطنية.

جميعهم معرضون لخطر التعرض لإصابات قد تكون ذات عواقب بالنسبة للفريق الكتالوني، على الرغم من أن نظام التدريب الجديد للنادي قد حسّن بشكل كبير من روتين اللياقة البدنية للاعب هذا الموسم.

من جانبه، نجح ريال مدريد أيضاً في تجنب الإصابات حتى الآن هذا الموسم، وتأقلم بشكل جيد مع خسارة كريم بنزيما، لكن خسارة أي لاعب رئيسي قد تؤدي إلى بعض التداعيات الخطيرة، خاصة قبل جدول أكتوبر الشاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى