الرياضة الليبية

رسمياً | الاتحاد الليبي للكرة يحدد فترتي القيد بالموسم الجديد

حدد الاتحاد الليبي لكرة القدم، فترتي القيد الخاص بالموسم الرياضى الجديد 2020-2021، والذى سينطلق خلال الفترة المقبلة، بعد تصريح رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبدالحكيم الشلماني، والذي قال إن الدوري الممتاز سينطلق في ديسمبر القادم، كحد أقصى.

وأصدر الاتحاد الليبي للكرة، بيانا رسميا، يوضح من خلاله فترتي تسجيل اللاعبين بمسابقة الدوري الليبي الممتاز، إذ ستبدأ الفترة الأولى، من 29 أكتوبر 2020 وحتى 20 يناير 2021، فيما ستكون فترة القيد الثانية، من 1 إبريل 2021 وحتى 28 إبريل 2021.

واشترط اتحاد الكرة لتسجيل اللاعبين، أن تكون ملفات طلبات التسجيل، مكتملة خلال فترة التسجيل وفقا للمواد المنصوص عليها، فى لائحة أوضاع اللاعبين، وانتقالاتهم، ولن يسمح بقبول طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد لكل فترة.

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة، قد عقدت الثلاثاء الماضي، مؤتمرًا صحفيًا، بمقر ديوان الهيئة، للحديث عن آخر المستجدات، التي تخص الشأن الرياضي في ليبيا، تحت عنوان: “عودة النشاط الرياضي تدريجياً”.

وأعلن المبروك المصراتي، مستشار الشئون الرياضية والفنية، بالهيئة العامة للشباب والرياضية، خلال المؤتمر الصحفي، عن البروتوكول الصحي الموضوع من جانب لجنة الأزمة بالهيئة، لعودة النشاط في ليبيا بشكل تدريجي، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المبروك المصراتي، أن البروتوكول يتضمن 19 بندًا، يشمل الضوابط والإجراءات الاحترازية، مشددا على أن الضوابط التي تم الإعلان عنها، هي إيذانا بعودة النشاط الرياضي، ولكن بشرط التواصل مع كل اتحاد رياضي ودراسة قدرته على تطبيق البروتوكول الصحي الذي تم الاتفاق عليه من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى