الرياضة العربية

رسمياً.. “جالطة سراي” التركي يُعلن استعارة المصري مصطفى محمد

أعلن نادي “جالطة سراي” التركي أن اللاعب المصري الدولي مصطفى محمد، مهاجم فريق نادي الزمالك، قد اجتاز، اليوم الاثنين، الكشف الطبي الذي خضع له في تركيا لينضم اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف النادي.

وذكر النادي التركي، في بيان رسمي اليوم، أنه تعاقد مع اللاعب المصري على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم بمقابل 400 ألف دولار، فيما تبقّى من الموسم الحالي، و750 ألف دولار في الموسم المقبل، مع وجود خيار للشراء.

وأضاف البيان أن اللاعب أصبح جاهزا للالتحاق بتدريبات الفريق ليكون تحت تصرف الجهاز الفني الذي سيدفع به في المباريات المقبلة وفقا لرؤيته الفنية.

وكان مصطفى محمد قد وصل إلى إسطنبول في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وقام مسئولو النادي التركي باستقبال اللاعب ووكيل أعماله أحمد يحيي.

وكان “الزمالك” قد أعلن في وقت سابق عن توصله لاتفاق رسمي مع جالطة سراي، لاستعارة مصطفى محمد لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار، مع منح النادي التركي أحقية شراء اللاعب نهائياً مقابل 4 ملايين دولار.

يذكر أن فريق جالطة سراي يحتل المركز الثالث في الدوري التركي برصيد 42 نقطة، متأخرا بـ 3 نقاط عن فنربخشة المتصدر، ونقطتين عن بشكتاش صحاب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى