الرياضة العربية

رسميا | تحديد موعد مبدئي لعودة الدوري السعودي

أعلن مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين عقده اجتماعًا عاجلا لحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك مع تحديد موعد مبدئي لعودة المسابقة.

 

 

وكانت وزارة الرياضة  السعودية علقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 

وقالت إدارة الرابطة في بيان رسمي على تويتر، يوم الثلاثاء: “تعقد رابطة الدوري السعودي خلال اليومين المقبلين اجتماع عاجلا لأعضائها بحضور رئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأفضل الحلول المتاحة والمتوفقة مع الظروف الحالية، والتي من أهمها تحديد الـ20 من أغسطس المقبل موعدًا أوليًا لعودة الدوري”.

 

 

وأضاف البيان أنه إلى جانب وضع السيناريوهات المقترحة في حال عدم مناسبة ذلك، على أن يكون بعد موافقة الجهات المعنية بمتابعة مستجدات أزمة فيروس كورونا”.

 

وتابع:”كما سيتم وضع الحلول المناسبة في حال عدم التمكن من استئناف الدوري في هذا التوقيت، وسيناقش أعضاء مجلس الرابطة والاتحاد إمكانية عودة الدوري بقيادة طواقم تحكيم محلية مع الاستغناء عن استخدام تقنية الفيديو (الفار)”.

 

 

يشار  إلى فريق الهلال يتصدر  جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة. الجدير بالذكر أن هناك دوريات عربية أخرى ستعود في أغسطس مثل الدوري الإماراتي.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى