الرياضة الليبية

رسميا | سند الورفلي يدعم قائمة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي عن تدعيم القائمة الأفريقية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل انطلاق منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح النادي أنه دعم صفوفه بتسجيل الثنائي الدولي الليبي سند الورفلي، والدولي الكونغولي بين مالانجو، ليكونا ضمن صفوف الرجاء بداية من دور المجموعات بالبطولة القارية.

وقام نادي الرجاء بمراسلة لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي بشكل رسمي وقدم  بيانات اللاعبين كاملة بعدما ضم الوفلي بعقد نهائي من النادي الأهلي طرابلس في فترة الانتقالات الصيفية، بينما يمتلك تأشيرة مؤقتة من الفيفا تتيح إمكانية الاستفادة من خدمات مالانجو.

يذكر أن الرجاء يستهل مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال يوم 29 نوفمبر الجاري، على ملعبه محمد الخامس بمواجهة فريق الترجي التونسي، حامل اللقب، والذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي حمدو الهوني.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الرجاء، يعتمد بشكل أساسي على محترفنا الدولي سند الورفلي في الخط الخلفي للفريق مع قائد الفريق بدر بانون، ويعول كارتيرون كثيرا على الثنائي الدولي من أجل تحصين دفاعات الرجاء في المواجهات القارية المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى