الرياضة الليبية

رسميا.. محمد عبد الرحيم رئيسا لرابطة قدامى نادي الاتحاد

قررت أمانة الجمعية العمومية بنادي الاتحاد، تكليف محمد عبدالرحيم، برئاسة رابطة قدامى النادي، وذلك في بيان رسمي أصدرته إدارة العميد، أمس السبت.

وتتكون رابطة قدامى نادي الاتحاد مثلما جاء فى البيان الصادر  بالأمس ، من، محمد عبدالرحيم، رئيسا، ومحمد كريمة، نائبا، وعضوية الثنائي، سليم أبوجراد ومحمد البكشي.

الدكتور محمد عبدالرحيم ، هو عميد كلية التربية البدنية بجامعة طرابلس، ولاعب كرة قدم سابق بالنادي وكان يشتهر بسرعته الكبيرة في سباقات الجري، عندما كان رياضيًا في المنتخب الوطني ، وحقق الأرقام القياسية الليبية في سباقي الـ100 و200 متر، وقد تخرج الدكتورمحمد عبدالرحيم، من قسم التربية البدنية كلية التربية عام 1987، كما تحصل على الماجستير من كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الإسكندرية 1998، ونال درجة الإجازة الدقيقة الدكتوراه الفلسفة في التربية البدنية من نفس الجامعة في تخصص التقويم والتحليل الحركي، سنة 2005.

تجدر الإشارة إن نشاط هذه الرابطة، هو تضامني وتطوعي بحث، من خلال رسم بعض المباريات الودية، ومشاركتها ببعض الدوريات المحلية الودية مثل ما يحدث في شهر رمضان، كما تهدف إلى المحافظة على التواصل بين الأجيال، علما أن هذه الرابطة قد شاركت قبل عدة أيام بدورة دولية ودية فى تونس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى