رسميا.. يوفنتوس يطيح بـ”ساري”

اعلنت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، منذ قليل، إقالة المدرب ماوريسيو ساري، بعد إقصاء البيانكونيري من دوري أبطال أوروبا.

وأصدر بطل الدوري الإيطالي، بيانا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أوضح خلاله، إعفاء ماوريسيو ساري من منصبه كمدرب للفريق الأول.

كما حرص اليوفي، على تقديم الشكر لماوريسيو ساري، على كتابة صفحة جديدة في تاريخ السيدة العجوز، بتتويجه ببطولة الدوري الإيطالي التاسعة على التوالي.

وتولى موريسيو ساري القيادة الفنية لنادي يوفنتوس بداية الموسم الحالي، بعد رحيله عن تدريب تشيلسي الإنجليزي، والذي قاده لحصد لقب الدوري الأوروبي.
وودع يوفنتوس، منافسات دوري أبطال أوروبا، من الدور ثمن النهائي، على يد أولمبيك ليون الفرنسي، بعد انتهاء نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بنتيجة 2-2، ولكن تأهل الأخير جاء بفضل تطبيق قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار.

وكانت شبكة “فوتبول إيطاليا”، قد أعلنت اليوم السبت، أن ماوريسيو ساري سيتم استبداله بمدرب جديد لقيادة اليوفي في الموسم المقبل، خاصة وأنه لم يحقق سوى لقب الكالتشيو فقط، وبصعوبة بالغة.

وأوضحت أن هناك 3 مدربين، مرشحين لتولي القيادة الفنية لعملاق تورينو، وهم، سيموني انزاجي، مدرب لاتسيو، وزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى