الرياضة العربية

رسميًا.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع المصري “تريزيجيه”

أعلن نادي أستون فيلا، المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقده رسميًا مع الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” قادمًا من قاسم باشا التركي، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الإنجليزي بالموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للاعب مرتديًا قميص النادي الجديد، وعلق عليها قائلاً: “يسعدنا تأكيد التوقيع مع تريزيجيه قادمًا من قاسم باشا مقابل رسوم غير معلنة، والأمر مرهون بالحصول على تأشيرة العمل والتصريح الدولي”.

يشار إلى أن أستون فيلا صاعد حديثًا من دوري الدرجة الأولى إلى “البريميرليج”، ويضم بين صفوفه قائد المنتخب المصري  أحمد المحمدي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، في وقت سابق، أن النادي الإنجليزي وافق على دفع 8.5 مليون جنيه إسترليني للنادي التركي للحصول على خدمات اللاعب، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة من المرشح زيادتها وقد تصل إلى 15 مليون يورو خلال المواسم المقبلة.

وبعد إتمام الصفقة، يُعد “تريزيجية” رابع مصري يلعب في الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، برفقة محمد صلاح مهاجم ليفربول، وأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا، ومحمد النني لاعب أرسنال.

كانت عدد من الأندية التركية والأوروبية، عرضت ضم اللاعب المصري صاحب الـ24 عامًا، أبرزهم: “إيفرتون الإنجليزي، وإنتر ميلانو الإيطالي، وجالطا سراي التركي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى