الرياضة الليبية

رسميًا| إبراهيم المهمل يوقع للسويحلي لمدة موسمين

نجحت إدارة نادي السويحلي، في الحصول على توقيع اللاعب إبراهيم المهمل، بشكل رسمي، لمدة موسمين، ليصبح ضمن قائمة الفريق الأول للكرة، بداية من الموسم الرياضي 2020-2021م.

ووقع اللاعب الشاب البالغ 21 ربيعا، اليوم الاثنين، على عقد يربطه بفريق السويحلي الأول لكرة القدم لمدّة موسمين، علما أن اللاعب من مواليد سنة 1999 وتميز في السابق مع فريق السويحلي لكرة القدم داخل الصالات، وظفر مع السويحلي العام قبل الماضي ببطولة مصراتة، كما أنه سبق وأن لعب للسويحلي في الفئات السنية لكرة القدم.

 

 

ويتعاقد السويحلي مع لاعبين جدد بالإضافة إلى تصعيد عدد من الناشئين، في إطار إستراتيجية إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي، بالعديد من اللاعبين المميزين، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي السويحلي، قد استأنف أمس الأحد، تدريباته الجماعية بعد توقف دام قرابة 19 شهرًا، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” بالبلاد.

وبدأ السويحلي، استعدادته تحت قيادة المدير الفني الجديد، جلال الدامجة، الذي يسعى لتجهيز الفريق فنيًا وبدنيًا قبل انطلاق الموسم الجديد 2020/ 2021، إذ خاض الفريق حصة تدريبة، أمس الأحد، بملعب العشب الطبيعي بالنادي،وسط إجراءات احترازية مشددة، وأجواء رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى