الرياضة العربية

رسميًا| إحالة ملف اختفاء كؤوس أمم أفريقيا من اتحاد الكرة المصري للنائب العام

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، اليوم الأربعاء، في بيان رسمي، إحالة الملف الخاص باختفاء بعض مقتنيات وكؤوس الاتحاد المصري لكرة القدم، للنائب العام، في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص في الوزارة.

وكان الإعلامي المصري أحمد شوبير، قد كشف  على الهواء مباشرة، اختفاء كأس الأمم الأفريقية التي احتفظت بها مصر مدى الحياة، من مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.  وأعلن  وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات اختفاء كأس أمم أفريقيا وبعض الدروع والكؤوس من مقر اتحاد الكرة.

وقال بيان وزارة الشباب والرياضة المصرية إن إحالة الملف إلى النائب العام يأتي في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بها، في مختلف الهيئات الرياضية، لرفع التقارير الخاصة بأي مخالفات تمهيدا لإحالتها للنيابة العامة، لإعمال شؤونها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

يشار إلى أن اتحاد الكرة المصري، أعلن أنه يجري التحقيق للتأكد من مصير هذه الكؤوس، وهل نجت من عملية حريق ونهب مقر الاتحاد في عام 2013 لدى الهجوم عليه من مجموعات الألتراس، أم اختفت ضمن الخسائر التي نجمت عما تعرض له المبنى في هذه الواقعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى