الرياضة الليبية

خاص| لاعبنا الدولي أحمد التربي في طريق العودة للأردن للانضمام لصفوف نادي السلط

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن لاعبنا الدولي الليبي أحمد التربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلط الأردني، وصل اليوم الأربعاء إلى مطار القاهرة الدولي، وسوف يتوجه منه الآن إلى العاصمة الأردنية عمان ليصلها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت المصادر إنه فور وصول التربي إلى العاصمة الأردنية عمان سوف يخضع للكشف الطبي وللمسحات الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد للتأكد من عدم إصابته بالفيروس وبعدها ينتظم في تدريبات الفريق استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد في شهر فبراير الماضي بإعلان مجلس إدارة نادي السلط الأردني، إنهاء إجراءات التعاقد مع لاعبنا الدولي أحمد التربي، مدافع المنتخب الوطني ونادي الاتحاد السابق، استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بالأردن.

وحرص حينما رئيس نادي السلط خالد عربيات على تقديم اللاعب بشكل رسمي لوسائل الإعلام بغلالة الفريق ليكون التربي أحد لاعبي الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

ولكن نظرا لانتشار فيروس كورونا وتوقف الدوري الأردني كما هو الحال في معظم دوريات العالم فقد عاد التربي إلى أرض الوطن ولم يستطع السفر إلى الأردن نظرا لتوقف خطوط الطيران، وقد سنحت الفرصة للاعب خلال الساعات الماضية لينجح في مغادرة ليبيا متوجها إلى القاهرة ومنها إلى العاصمة الأردنية عمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى