الرياضة الليبية

رسميًا| إصابة محترفنا الليبي المعتصم بوشناف بفيروس كورونا

أعلن نادي سريع وادي زم المغربي تأكد إصابة لاعبنا الدولي الليبي المعتصم بوشناف، المحترف ضمن صفوف الفريق، بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت نتيجة التحاليل التي خضع اللاعب إيجابية العينة.

ونشر النادي المغربي، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” صورة للاعب وكتب عليها “بالشفاء العاجل للاعبنا بوشناف بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا”.

 

ومن المقرر أن يخضع لاعبنا الدولي بوشناف للحجر الصحي وتلقي جرعة العلاج اللازمة وفقا للبرتوكول الطبي والعلاجي المتبع لمثل هذه الإصابات، على أن يخضع اللاعب خلال الفترة المقبلة لتحاليل أخرى لإثبات تحول العينة الخاصة به إلى سلبية وإثبات شفائه التام من الإصابة بالفيروس التاجي

وكان تقرير صحفي مغربي، قد أكد ظهور عينة إيجابية واحدة داخل نادي سريع وادي زم من بين لاعبي الفريق الأول الذين خضعوا لتحاليل طبية أمس الأحد.

يشار إلى أن لاعبي نادي سريع وادي زم استأنفوا التدريبات، بعد ظهور نتائج التحاليل، التي أجراها باقي أفراد الفريق من لاعبين وإداريين.

جدير بالذكر أن المعتصم بوشناف، قد انضم في شهر يناير الماضي، لصفوف سريع وادي زم المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، كما خاض المعتصم بوشناف، تجربة احترافية قصيرة منتصف أغسطس الماضي، بنادي حمام الأنف التونسي، قبل أن تفشل تجربته الاحترافية ويعود إلى أرض الوطن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى