الرياضة الليبية

علي معتوق لـ”ريميسا”: أنتظر قرار الأهلي طرابلس لتحديد مصير مسيرتي الاحترافية

أكد اللاعب الدولي الليبي علي معتوق، الظهير الأيمن لفريق النادي الأهلي طرابلس والمنتهية إعارته لنادي الملعب التونسي، أنه ينتظر قرار مجلس إدارة الزعيم من أجل تحديد مصيره سواء بالعودة لصفوف الفريق أو استكمال مشواره الاحترافي.

وقال معتوق، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن لديه عدة عروض خارجية من أندية الدوري التونسي، وعروض من دوريات عربية أخرى، إلا أن القرار النهائي يرجع لإدارة النادي الأهلي طرابلس سواء بالعودة للانتظام مع الفريق أو الاستمرار في رحلة الاحتراف.

وأضاف: “إدارة الأهلي اشترطت عدم استئناف بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم من أجل الموافقة على استمراري في مسيرتي الاحترافية”، مشيرًا إلى أنه يبحث في العروض المقدمة له لاختيار أفضلها في حال عدم إقامة بطولة الدوري الليبي الموسم المقبل 2020/ 2021.

وكانت إدارة الملعب التونسي قد وجهت الشكر للاعبنا الدولي علي معتوق عقب انتهاء فترة إعارته إلى الفريق بشكل رسمي، متمنية له التوفيق في مشواره القادم.

ويرتبط معتوق، بعقد مع الأهلي طرابلس يتبقى فيه موسم واحد، حيث تعاقد الزعيم مع اللاعب خلال الموسم قبل الماضي ولمدة 3 مواسم انقضى منهم موسمان.

ويعتبر معتوق أحد الركائز الأساسية في المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة، وقد ارتدى معتوق غلالة العديد من الأندية في الدوري الليبي مثل الشرارة والهلال والأهليان بنغازي وطرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى