الرياضة الليبية

رسميًا | إلغاء بطولة ليبيا لبناء الأجسام لعام 2019

أعلن الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، اليوم الخميس، بشكل رسمي، إلغاء بطولة ليبيا لعام 2019، وذلك بسبب الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد حالياً.

وأصدر الاتحاد الليبي لبناء الأجسام، بياناً رسمياً، أوضح من خلاله إلغاء إقامة بطولة ليبيا لهذا العام 2019، بالرغم من حرصه وتحمسه الشديدين لتنفيذ البرنامج الزمني المبرمج مسبقًا لمناشط هذا العام الذي تم الإعلان عنها في شهر أبريل الماضي.

وأوضح الاتحاد، أن الظروف التي فاجأت الجميع والتي لا تخفى على أحد، من تدهور خاصة في الوضع الأمني تحديداً بالمنطقة الغربية، وحرصاً من الاتحاد العام على سلامة كافة أبنائه، قرر إلغاء البطولة.

وأكد الاتحاد فى ختام بيانه، أن بطولات المناطق، ستنطلق في المواعيد التي تم تحديدها من قبل الاتحادات الفرعية المعنية عبر صفحاتها الرسمية.

وكان الاتحاد الليبي لرياضة كمال الأجسام، حدد موعد إقامة بطولة ليبيا لبناء الأجسام والفيزيك والكلاسيك يومي 18 و19 سبتمبر المقبل، فيما ستقام بطولة النخبة يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، والتي ستكون في ختام الموسم المحلي للعبة.

أما المشاركات الخارجية فسوف يشارك منتخبنا الوطني ببطولة العالم للكبار بالإمارات، في الخامس من نوفمبر المقبل.

وتنطلق بطولة المتوسط بالبرتغال 29 نوفمبر المقبل، وبطولة العالم الماستر بإسبانيا 6 ديسمبر المقبل، وبطولة المغرب العربي بليبيا في 15 ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى