الرياضة العربية

رسميًا | اتحاد الكرة المصري يحسم أزمة الدوري الممتاز ويعلن المواعيد الجديدة

حسم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، أزمة استكمال بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018 /2019، وقرر تأجيلها لما بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر في الفترة بين 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

وأعلن الاتحاد، في بيان رسمي، مساء اليوم، المواعيد النهائية للمباريات المتبقية لبطولة الدوري المصري هذا الموسم، محددا يوم 30  يوم المقبل موعدًا لمباراة الأهلي والزمالك بالجولة الأخيرة للدوري، وسيقام اللقاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

كما قرر إقامة لقاء الجونة ضد الزمالك المؤجل من الجولة 33 يوم 23 يوليو المقبل على ملعب الجونة بالغردقة، بينما حدد موعد مباراتي الزمالك مع الإسماعيلي بملعب بتروسبورت، والمقاولون العرب ضد الأهلي بملعب برج العرب يوم 26 من الشهر نفسه، قبل إقامة مباراة القمة بين القطبين.

وأعلنت لجنة المسابقات باقي مواعيد بطولة كأس مصر، التي تبدأ بلقاء الأهلي وبيراميدز المؤجل من دور الـ 16 يوم 28 أغسطس المقبل بإستاد برج العرب.

وحددت اللجنة موعد مباراتي الدور ربع النهائي بين الفائز من الأهلي وبيراميدز مع حرس الحدود، إلى جانب مباراة الزمالك والمقاصة، يوم 1 سبتمبر المقبل، وستقام المباراة الأولى على ملعب برج العرب، بينما تقام المباراة الثانية على ملعب السلام.

ويقام الدور نصف النهائي يوم 5 سبتمبر المقبل، بينما يقام اللقاء النهائي يوم 9 من الشهر نفسه في على ملعب استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى