الرياضة الليبية

رسميًا| الاتحاد يقدم مدربه البرتغالي الجديد دا كوستا.. الاثنين المقبل

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري إلى اتفاق نهائي ورسمي مع المدرب البرتغالي دا كوستا، لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق الأول بالعميد خلال الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لمدرب الاتحاد الجديد، وكتبت:” فجر الأحد يحل بمطار معيتيقة المدرب البرتغالي دا كوستا الذي سيتولى تدريب فريق الاتحاد”.

وأضافت :”هذا وسيعقد على تمام الخامسة من مساء الاثنين مؤتمرا صحفيا بمقر النادي يتضمن تقديم المدرب والبرنامج العام لاستعدادات الفريق الأول لكرة القدم لخوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

وتابعت:” هذا وقد حرصت إدارة النادي على التعاقد مع المدرب البرتغالي دا كوستا اعتمادا على تجربته التدريبية الكبيرة وخبرته بكرة القدم الأفريقية….وسننشر قريبا كل المعلومات حول هذا المدرب”.

 

 

وكان نادي الاتحاد قد أعلن في وقت سابق أن الموعد المتوقع لبدء تدريبات الفريق الأول للعميد سيكون يوم الثلاثاء القادم بملعب طرابلس الدولي في حالة الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بمجابهة جائحة كورونا .

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد قررت اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك مع بدء تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وأبرمت إدارة العميد العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للفترة المقبلة ومن أبرزها طارق الصيد من الملعب التونسي وحسن ماتا من الأخضر، وإيهاب المقلش من الشط، عبدالسلام أبوكراع في صفقة انتقال حر من الخمس، ومحمد مخلوف من الصداقة، وعبد المعز العموري من الأولمبي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى