الرياضة العالمية

رسميًا | البرازيلي كوتينيو ينضم لبايرن ميونخ على سبيل الإعارة.. ويعقد صفقة “نيمار”  

أعلن نادي بايرن ميونخ، بطل ألمانيا، عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، قادما من نادي برشلونة الإسباني، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ليصبح اللاعب ضمن استحقاقات النادي البافاري بداية من الموسم الجديد.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ على موقع “تويتر”: إن كوتينيو سينتقل إلى النادي البافاري في الصيف الحالي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن جيليرمو أمور، مدير العلاقات المؤسسية والرياضية في برشلونة قوله:” بالفعل لدينا اتفاق مع بايرن ميونخ بشأن كوتينيو”.

وكان الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا، قد استبعد كوتينيو من المباراة الإفتتاحية لليغا أمام أتلتيك بيلباو على ملعب “سان ماميس” والتي فقدها برشلونة بهدف قاتل، ليمنح اللاعب فرصة السفر إلى ألمانيا لتوقيع عقود الانضمام إلى البايرن.

الجدير بالذكر أن كوتينيو تم وضعه ليكون ضمن محاولات برشلونة لإعادة البرازيل نيمار داسيلفا من باريس سان جيرمان إلى كامب نو، لكن سيتعين على البارسا الآن استخدام لاعبين آخرين، من أجل إعادة نيمار.

وكان كوتينيو (27 عاما)، قد انضم إلى برشلونة قادما من ليفربول في يناير 2018 مقابل 120 مليون يورو  إضافة إلى 45 مليون يورو في صورة حوافز في صفقة قياسية للنادي الكتالوني.

وخاض اللاعب البرازيلي 76 مباراة مع برشلونة في جميع المسابقات وسجل 21 هدفا لكنه لم يترك بصمة قوية مع الفريق رغم فوزه بلقين متتاليين للدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى