الرياضة العربية

رسميًا| الزمالك يخوض قمة الدوري المصري أمام الأهلي بالناشئين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خوض مباراة الفريق أمام النادي الأهلي بالناشئين، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك بخوض المباراة بالناشئين، لمنح لاعبي الفريق الأول الراحة اللازمة قبل مواجهة الترجي التونسي بذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بستاد القاهرة.

كما جاء قرار الزمالك بخوض المباراة بالناشئين لتفادي خصم 6 نقاط من الفريق ببطولة الدوري، ما قد يؤثر على ترتيب الفريق بنهاية المسابقة وابتعاده عن المشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك ، أعلن أمس الأحد، عدم استكمال مباريات الدوري المصري هذا الموسم، اعتراضًا على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وكان من المقرر أن يخوض الزمالك مباراة القمة بكامل قوته أمام غريمه التقليدي الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري، اليوم الاثنين، قبل أن تقرر إدارة النادي عدم خوض اللقاء، وتبلغ لاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بمغادرة المعسكر المغلق، الذي كان مقررا للمباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى