الرياضة الليبية

منتخبنا الوطني للشباب يصطدم بنظيره المغربي في ربع نهائي كأس العرب

تأهل المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، على الرغم من الهزيمة التي تلقاها في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة أمام نظيره السنغالي بثلاثية دون رد.

جاء تأهل فرسان المتوسط إلى ربع نهائي كأس العرب كثاني المجموعة الرابعة، ليواجه المنتخب المغربي صاحب الصدارة بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من البطولة.

 

الفرسان

مشوار الفرسان
أستهل منتخبنا للشباب مشواره بالبطولة، يوم الثلاثاء الماضي، بالفوز على نظيره السوداني بهدفين دون رد أحرزهما نورالدين القليب وسلام الغناي ليحصد أول ثلاث نقاط.

وواصل منتخبنا الوطني عروضة المميزة في الجولة الثانية، بالفوز على نظيره الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع منتخب الفرسان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ويحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي “الثمانية”.

وفي الجولة الثالثة من البطولة، فقد المنتخب الوطني مباراته امام نظيره السنغالي بثلاثية نظيفة، في مباراة تعتبر الأضعف للفرسان منذ انطلاق البطولة حتى الآن.

مشوار أسود الأطلس
على الجانب الآخر، تأهل المنتخب المغربي تحت 20 عامًا للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، بعد تحقيقه العلامة الكاملة خلال دور المجموعات حيث فاز أسود الأطلسي في ثلاث مباريات وتأهل في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

شباب المغرب افتتح الجولة الأولى من البطولة بالفوز على نظيره البحريني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي الجولة الثانية، اكتسح شباب أسود الأطلسي نظيره منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة، كما تغلب المنتخب المغربي على نظيره منتخب مدغشقر بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات.

 

المغرب

 

ديربي شمال أفريقي
وبعد تأهل المنتخب الوطني لمواجهة نظيره المغربي ، يُنتظر أن تكون مباراة الفريقين بالدور  ربع النهائي من البطولة أحد المواجهات القوية في البطولة.

ويسعى منتخبنا الوطني للشباب لتخطى الهزيمة أمام المنتخب السنغالي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، واستكمال سلسلة العروض المميزة بالبطولة والتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

على الجانب الآخر، يتطلع أسود الأطلس لمواصلة عروضة المبهرة بالبطولة وتحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات واستكمال سلسلة الانتصالارت بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى