الرياضة العربية

رسميًا | المدير الرياضي للمصري “طقطق” يقدم استقالته

كشفت مواقع صحفية وإعلامية رياضية في مصر، أن  عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي المصري البورسعيدي، تقدم باستقالته من منصبه لمجلس الإدارة بشكل مفاجئ.

ويلتقي المصري مساء اليوم مع الأهلي، في الجولة الـ23 للدوري باستاد برج العرب، بالرغم من وجود أكثر من حالة مازالت متأثرة بإصابات كورونا، ضمن فريق النادي البورسعيدي.

 

ونشرت بعض الصحف نص استقالة “السقا”، وأشارت بعض التقارير إلى أن المدير الرياضي للنادي البورسعيدي تعرض لضغوط شديدة في الفترة الأخيرة.

وقال  نجم منتخب مصر السابق: “أعلم أن الظروف الحالية التي يمر بها الفريق هي ظروف استثنائية ومجحفة على الجميع نظرا لجائحة كورونا، والتي أثرت بالسلب على الناحية الفنية والطبية للاعبين وأيضا الظروف المادية لنادينا الحبيب”.

وأضاف: “أتقدم لسيادتكم بالاستقالة لظروف شخصية وأتوجه بالشكر لجميع أعضاء مجلس الإدارة المحترم على ثقتهم وتعاملاتهم المتسمة بالرقي والنجاح، كذلك الجهاز الفني بقيادة الكابتن طارق العشري والسادة اللاعبين والعاملين التي تربطني بهم علاقة أخوة في فترة وجيزة جدا”.

 

وتأتي استقالة “السقا”، بعد ساعات من الإعلان عن وجود 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الفريق، الذي يضم محترفنا الدولي مفتاح طقطق. ويستعد المصري لمواجهة الأهلي مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى