الرياضة الليبية

رسميًا | النجم الساحلي التونسي يعلن عودة أنيس السلتو إلى صفوفه

أعلن نادي النجم الساحلي التونسي، مساء اليوم الخميس، عودة المهاجم الدولي الليبي أنيس السلتو، المهاجم السابق للنادي الأهلي طرابلس، إلى صفوف الفريق ليكون ضمن استحقاقاته خلال الموسم الجديد 2019 / 2020.

ولم تعلن إدارة النجم الساحلي مدة التعاقد مع السلتو أو القيمة المادية الخاصة بالصفقة، وذلك بعدما عقد مسؤولو النادي اليوم جلسه مع اللاعب لاتمام الاتفاق النهائي بين الطرفين والإعلان عن الصفقة.

وكانت مصادر مقربة من السلتو، قد أكدت لـ”ريميسا” أن اللاعب الدولي استقر على الاستمرار في تجربته الاحترافية مع فريق النجم الساحلي بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي، الذي قرر عدم التفريط في خدمات اللاعب والإبقاء عليه بين صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019 / 2020 لتدعيم خط هجوم النجم في المنافسات المحلية والقارية والعربية.

وقالت المصادر إن السلتو سوف يلتحق بتدريبات فريق النجم استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020 من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

يشار إلى أن السلتو “27 عاما” كان قد انضم إلى صفوف النجم  الساحلي في  صيف 2016، قادما من الأهلي طرابلس بعقد يمتد 3 مواسم، لكن الفريق التونسي قرر إعارته ليعود إلى صفوف الأهلي طرابلس مجددا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى