الرياضة الليبية

رسميًا| النصر يتعاقد مع محسن الأوجلي لمدة 3 مواسم قادما من التحدي

أعلنت إدارة نادي النصر عن نجاحها في الحصول على توقيع اللاعب محسن الأوجلي، لينضم إلى صفوف الفحامة في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم قادما من نادي التحدي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي لنادي النصر، صورة للاعب بعدما وقع على عقود الانتقال إلى صفوف الفحامة، وكتبت :” رابع صفقات نادي النصر، اللاعب محسن الأوجلي لاعب فريق التحدي والمنتخب الأولمبي.. نبارك للاعب شرف ارتداء غلالة النصر”.

 

وتعد صفقة تعاقد النصر مع الأوجلي هي الرابعة بعدما نجح النادي في التعاقد مع اللاعب عامر التاورغي، قادما من فريق الأهلي طرابلس، واللاعب عماد الدين الشاعري، لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي دارنس، و اللاعب محمود بلالي، لمدة موسمين، قادما من نادي التحدي.

 

وتأتي هذه التعاقدت ضمن إستراتيجية مجلس إدارة النصر لتدعم صفوف الفريق الأول بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد خاصة بعدما أرسل مسئولو الفحامة موافقة رسمية إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل 2020 / 2021، وذلك بصفته حامل لقب آخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى