الرياضة الليبية

رسميًا| النصر يضم عماد الدين الشاعري لمدة 3 سنوات

أعلنت إدارة نادي النصر، عن ثاني صفقات النادي الصيفية بالتعاقد مع اللاعب عما الدين الشاعري، لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي دارنس، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي لنادي النصر، على موقع التواصل الاجتماعي، صورة للشاعري الوافد الجديد للفحامة، وكتب: “النصر يوقع رسميا مع الكابتن عماد الدين الشاعري لاعب فريق دارنس لمدة 3 سنوات، نبارك للاعب شرف ارتداء غلالة النصر”.

بدوره عبر “الشاعري”، عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف النصر، حيث كتب اللاعب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “الحمد الله.. نسأل الله التوفيق مع الفحامة.. ونحب نشكر ونعتذر من جمهور نادي دارنس الأنيق النادي الذي لعبت له منذ صغري وقضيت معه أجمل الذكريات”.

ويسعى مجلس إدارة النصر لدعم صفوفه بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن برنامج وخطة النادي للاستعداد للاستحقاقات المقبلة، حيث من المقرر أن ينطلق الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد في وقت قريب وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

كما أن نادي النصر أرسل موافقة رسمية إلى الاتحاد الليبي لكرة القدم، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل 2020 / 2021، وذلك بصفته حامل لقب آخر نسخة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 .  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى