الرياضة الليبية

وضع اللمسات الأخيرة على استكمال الملعب الرئيسي لنادي قاريونس الرياضي

بدأ مجلس إدارة نادي قاريونس، برئاسة جمعة حسين المعداني، رئيس مجلس إدارة النادي، في وضع اللمسات النهائية على صيانة وتجهيز الملعب الرئيسي بالنادي بمواصفات قياسية عالمية، في إطار إعداد الملعب لاحتضان مباريات بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

وكانت الشركة القائمة على صيانة وتركيب أرضية الملعب الرئيسي، قد بدأت أعمال تركيب الأرضية الجديدة بمواصفات قياسية عالمية تمهيدًا لوضعها تحت تصرف الأندية الرياضية لتطبيق خططها وبرامجها الرامية إلى الارتقاء بفرقها المختلفة.

ومما لا شك فيه أن تطوير المنشآت الرياضية، سيعود بالشكل الإيجابي على مسيرة المنتخبات الوطنية ودعمها بالكثير من اللاعبين والمواهب الرياضية القادرة على تمثيل ليبيا في مختلف المحافل الرياضية.

وتأتي هذه الخطوات في ظل خطة الصيانة الشاملة، التي أطلقتها الهيئة العامة للشباب والرياضة لصيانة وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بكل مناطق ليبيا، إيمانا منها لتوفير البيئة الرياضية المناسبة للشباب.

وكان جمعة المعداني رئيس النادي، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، أنه بفضل الداعمين ومحبي النادي، تحقق الكثير من أعمال الصيانة والتطوير، وخاصة ما قام به جمال الرعيض، في صيانة صالات الكاراتيه.

وتابع “المعداني”، أن الفريق الأول لكرة القدم نجح في التتويج بالمركز الأول والتأهل لدوري الدرجة الثانية، منوها إلى أن الفريق الأول لكرة اليد يخوض منافسات الدوري الممتاز.

واختتم رئيس نادي قاريونس تصريحاته بالتأكيد على أن النادي توصل لاتفاق مع إحدى شركات الاستثمار، للاستفادة من الواجهة الأمامية في إنشاء المحلات التجارية، وإنشاء ملعب خاص بالنادي بالأبعاد القانونية، وكذلك صيانة المبنى الإداري وإنشاء قاعة للاجتماعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى