الرياضة الليبية

رسميًا| انسحاب أسامة بوزيد المرشح الأكثر حظا للفوز من سباق انتخابات إدارة النصر

قرر أسامة بوزيد، رئيس القائمة الوحيدة المتقدمة لخوض انتخابات مجلس إدارة نادي النصر، الانسحاب من سباق الانتخابات على الرغم من كونه المرشح الأكثر حظا للفوز حيث إنه على رأس القائمة المرشحة.

وكان “بوزيد” رئيس اللجنة التسييرية السابق لنادي النصر قد تقدم لسباق الانتخابات بقائمة ضمّت كل من: الرئيس السابق للنصر يوسف جميل وناجي العريبي في منصب النائب وعضوية كل من ناجي بوشناف وأحمد قادربوه ومحمد رجب ونوري الزليتني وشكري قرقوم وطارق الشريف.

وقال “بوزيد” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنه بعد التشاور مع أبناء عمومته قرر الانسحاب من سباق انتخابات مجلس إدارة نادي النصر.

 

يأتي ذلك بعدما قرر عزالدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية السابق بنادي النصر، الانسحاب من سباق انتخابات رئاسة الفحامة، لظروف خاصة، بحسب ما تم الإعلان عنه.

الجدير بالذكر أن يونس الورفلي، عضو لجنة التجهيز للانتخابات بنادي النصر، أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقد ستجرى الأسبوع القادم، وذلك بعدما تقدمت رابطة جمهور نادي النصر بمذكرة إلى رئيس هيئة الشباب والرياضة سالم بوزريدة، تطلب فيها عدم إجراء انتخابات مجلس الإدارة وإجراء انتخابات أمانة الجمعية العمومية فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى