الرياضة العالمية

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن مدة غياب “مبابي” و”كافاني”

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل إصابة الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني، والمدة المتوقعة لغيابهما عن الملاعب.

وأكد النادي الباريسي، أن مبابي خضع لفحوصات صباح اليوم، أثبتت تعرضة لإصابة الهامسترينج في ساقه اليسرى، وهو ما يتطلب غيابه لمدة 4 أسابيع.

وأشار “سان جيرمان”، أن “كافاني” أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها، إصابته في عضلة الفخذ الأيمن، ما يتطلب حاجته لراحة 3 أسابيع حتى يتماثل للشفاء ويعود للتدريبات.

وتعرض لاعبا باريس سان جيرمان كيليان مبابي وإدينسون كافاني، للإصابة خلال مباراة الفريق أمس أمام تولوز بالدوري الفرنسي، والتي فاز خلال الـ”بي إس جي” برباعية نظيفة.

وقال مدرب الـ”بي إس جي” في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، لا أعلم إن كان الأمر خطيرًا أم لا، وهذه إصابات مختلفة وعلينا البحث عن أسبابها.

وعانى “كافاني” من إصابة عضلية في الدقيقة 14 ولم يستكمل المباراة، فيما أصيب “مبابي” بشد في العضلة الخلفية في الدقيقة 66 وخرج من المباراة.

من جانبها، أوضحت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن إصابة الثنائي قد تؤثر على مستقبل زميلهم نيمار، وتجعل إدارة النادي الباريسي ترفض رحيله في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى