الرياضة العالمية

رسميًا| بولونيا يلحق بساسولو ويعلن عودة لاعبيه للتدريبات الثلاثاء المقبل

أعلن نادي بولونيا عن عودته للتدريبات، يوم الثلاثاء المقبل، ليكون ثاني ناد في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، يستأنف التدريبات بعد أزمة فيروس كورونا، بعدما أعلن ساسولو أن لاعبيه بوسعهم استخدام منشآت النادي اعتبارا من 4 مايو الجاري بشكل اختياري مع الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.

وقال نادي بولونيا في بيان على موقعه الرسمي إن لاعبيه يمكنهم الدخول في تدريبات فردية بصورة اختيارية اعتبارًا من يوم الثلاثاء مع استمرار غلق غرف تغيير الملابس وصالة الألعاب الرياضية.

ويأتي إعلان بوبونيا وساسولو عن عودة التدريبات نظرا لأن مقرهما يقع في منطقة إميليا رومانيا التي أعطت إذنا خاصا للرياضيين في الألعاب الجماعية بالمشاركة في حصص تدريبية فردية اعتبارا من الرابع من مايو.

وكان ساسولو أعلن قبل بوبونيا بساعات قليل عن عودة التدريبات اعتبارا من بعد غد الاثنين، ليكون بوسع اللاعبين استخدام ملاعب مركز مابي لكرة القدم بصورة اختيارية للمشاركة في تدريبات فردية.

وأضاف النادي، أن اللاعبين فقط سيكون مسموحا لهم استخدام الملاعب لكن لن يسمح لهم استخدام المنشآت الداخلية. ووفقا لتوجيهات ساسولو، سيحصل كل لاعب على نصف ملعب لنفسه من أجل المران.

يشار إلى أن الدوري الإيطالي توقف منذ 9 مارس الماضي ويرغب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ورابطة الدوري استكمال الموسم رغم أن الحكومة الإيطالية قالت إنها لم تقرر بعد ما إذا كانت ستسمح بذلك. وأعطت الحكومة الإذن للفرق المحترفة بالمران الجماعي اعتبارا من 18 مايو مع اتباع إرشادات التباعد الاجتماعي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى