الرياضة العالمية

رسميًا| تأجيل مباراة إنتر ونابولي في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا

أعلن الاتحاد الإيطالي، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة نابولي وإنتر ميلان، في إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا، التي كان مقرر إقامتها غدًا الخميس، بملعب سان باولو.

وقال موقع “توتو ميركاتو”، إن مارك فالنتيني، محافظ إقليم كامبانيا، اتخذ قرارًا اليوم بإلغاء المباراة، التي كان مقررًا لها غدًا الخميس، بملعب سان باولو، بسبب الانتشار الواسع لفيروس كورونا.

وكانت مباراة يوفنتوس وميلان، التي كان مقرر إقامتها اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي الكأس، قد ألغيت في الساعات الماضية بسبب الفيروس أيضًا.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين إنتر ميلان ونابولي، التي أقيمت بملعب سان سيرو، قد انتهت لصالح فريق الجنوب بنتيجة (1-0).

يشار إلى أن تقارير صحفية، أشارت أمس الثلاثاء، إلى أن الحكومة الإيطالية تدرس إيقاف جميع الأحداث الرياضية في البلاد عبر التجمعات الجماهيرية، ومن بينها مباريات كرة القدم لمدة شهر، بسبب تفشي فيروس كورونا القاتل.

وكانت الحكومة الإيطالية قد حظرت كافة الأحداث الرياضية في المناطق الأكثر تضررا في البلاد بما في ذلك ميلانو وتأجلت حتى الآن 10 مباريات في الدوري فيما تقرر إقامة مباريات بدون جماهير أو بحضور جماهير من مناطق لا تتأثر بالفيروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى