الرياضة الليبية

رسميًا | تعديل موعد مواجهة الأهلي بنغازي والإسماعيلي في البطولة العربية

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي عن الاتفاق بشكل رسمي مع نظيره في النادي الإسماعيلي المصري على تعديل موعد مواجهة الفريقين في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس” للموسم الجديد 2019 / 2020 .

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي بنغازي أن نظرائهم في النادي الإسماعيلي طلبوا تقديم موعد مباراة الذهاب من كأس محمد السادس إلى يوم 31 أغسطس الجاري، بسبب أن الموعد السابق كان من ضمن أيام الفيفا.

وأضافوا أن المدير الرياضي للأهلي أقترح أن تكون المباراة بتاريخ 13 سبتمبر المقبل وهو ما وافق عليه الإسماعيلي ومسؤول المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم.

وكشف النادي الأهلي بنغازي عبر صفحته الرسمية على صفحة فيس بوك عن مواعيد مواجهتي الأهلي والإسماعيلي، وجاءت كالتالي الذهاب 13/9/2019 بالاسماعيلية، و الإياب 27/9/2019 بتونس.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي بنغازي خاص 5 مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي بتونس، حيث جاءت الخسارة الأولى بنتيجة 1/2 على يد مولودية أولمبيك بجاية الجزائري، الناشط بالدوري الجزائري للمحترفين، فيما تلقى الخسارة الثانية بنفس النتيجة 1/2 على فريق الأفريقي التونسي، الناشط بالدوري التونسي للمحترفين، وجاءت الخسارة الثالثة أمام فريق عين مليلة الجزائري بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في حين نجح في المباراة الرابعة في التفوق على فريق أولمبي الشلف الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما اختتم مبارياته الودية بالفوز على مستقبل المرسى بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى