الرياضة العربية

رسميًا.. حل مجلس إدارة نادى النجم الساحلي التونسي

كشفت تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادي النجم الساحلى، أصبحت منحلة، على خلفية الاستقالات الأخيرة التي تقدم بها عدد من أعضاء مجلس الإدارة بسبب الأزمة الأخيرة التي يمر بها النادي.

وأصدر السكرتير العام للنجم الساحلي، حمودة بوعزة، بيانا رسميا حول وضع الإدارة الحالى قائلا :” “تبعا لاستقالة السادة الحبيب السايح (نائب الرئيس)، سامي مهدي العجيمي (عضو) وأحمد القفصي (عضو)، فإن الهيئة المديرة لجمعية النجم الرياضي الساحلي، تعتبر منحلة قانونا”.

وأضاف: “(وذلك) عملا بأحكام الفصل 49 من نظامها الأساسي، بناء على ثبوت حالة شغور يفوق نصف الأعضاء المنتخبين، بداية من تاريخ 26 أكتوبر 2019”.

وأتم: “لذا وتبعا لما سبق بيانه، فإنه ستقع الدعوة لعقد جلسة عامة انتخابية استثنائية، لانتخاب هيئة مديرة جديدة، لاستكمال ما تبقى من فترة نيابية للهيئة المديرة المنحلة، طبقا لأحكام نفس الفصل المذكور آنفا، سنتولى الإعلان عن موعدها لاحقا وفي الآجال القانونية”.

الجدير بالذكر أن الثنائي الليبي الدولي أنيس السلتو ومهند عيسى “إيتو” يلعبان ضمن صفوف جوهرة الساحل الذي يمر بفترة تشهد سوء النتائج سواء على المستوى المحلي أو العربي أو القاري. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى