الرياضة العالمية

كبار أوروبا يتنافسون على ضم الكرواتي “راكيتيتش” من برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن هناك منافسة قوية بين عدة أندية من إيطاليا وإنجلترا وفرنسا من أجل ضم لاعب وسط برشلونة الإسباني، الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، إن راكيتيتش يحظى باهتمام كبير من عدد من أكبر الأندية في أوروبا، ومنها إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو”  الإسبانية بأن فريق باريس سان جيرمان يراقب وضعية الدولي الكرواتي لضمه، حيث إن بطل فرنسا حاول التعاقد مع  الكرواتي في  صيف 2018 لكن برشلونة رفض رحيله.

كما ينضم راكيتيش إلى التشيلي أرتورو فيدال في صفقة تبادلية محتملة لى إنتر ميلان مقابل تعاقد البارسا مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

من جانبها قالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إن مانشستر يونايتد يعاني على مستوى خط وسط الفريق مع إصابات الفرنسي بول بوجبا المتكررة، مما يضع راكيتيتش ضمن اهتمام اليونايتد في الشتاء المقبل.
 

يشار  إلى أن راكيتيتش فقد مكانه كلاعب أساسي في برشلونة مع انطلاق الموسم الجاري 2019 /2020 لصالح الدولي الهولندي فرانكي دي يونج. وكان راكيتيتش قد انضم لصفوف البلوجرانا في عام 2014 ليشارك في 175 مباراة ، مسجلًا 24 هدفًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى