الرياضة العالمية

رسميًا.. خيتافي يحصل على توقيع لاعب برشلونة لمدة خمس سنوات

أعلن نادي برشلونة، أن كارليس ألينا سينضم إلى خيتافي بشكل دائم.

العمالقة الكتالونيون في حالة مالية مُزرية، ومن المفترض أنهم لا يستطيعون تسجيل الوافدين الجدد مثل سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي، حتى يخفضوا فاتورة أجورهم أكثر.

كان من المتوقع أن يكون ألينا واحدًا من اللاعبين الذين يرحلون عن فريق البلوجرانا، الذي يعاني من ضائقة مالية، حيث يكافح اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لإحداث تأثير ثابت خلال فترة وجوده في النادي.

الآن، أكد برشلونة أن ألينا سيوقّع على عقود الانتقال لخيتافي بشكل دائم، بعد فترة إعارة ناجحة مدتها ستة أشهر، وكتب النادي في بيان: “توصل نادي برشلونة وخيتافي إلى اتفاق بشأن انتقال كارليس ألينا”.

وأضاف: “يحتفظ برشلونة بالحق في 50 ٪ من أي بيع مستقبلي للاعب، وخيار إعادة الشراء، بالإضافة إلى حق الرفض الأول لأي عرض، ويود نادي برشلونة أن يشكر كارليس ألينا على التزامه وتفانيه ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل”.

سرعان ما أصبح ألينا لاعبًا منتظمًا لخيتافي الموسم الماضي وبدأ 15 مباراة في الدوري الإسباني خلال فترة الإعارة، حيث سجل هدفين وصنع هدفين في ذلك الوقت.

يغادر لاعب منتخب إسبانيا الدولي تحت 21 عامًا برشلونة بعد أن سجل ثلاثة أهداف في 44 مباراة مع النادي، ويُعتقد أنه صاغ عقدًا لمدة خمس سنوات مع خيتافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى