الرياضة العالمية

رسميًا.. سانشو ينضمّ لمانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميًا، عن إتمام صفقة الجناح جادون سانشو لمدة خمس سنوات.

انضمّ اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 21 عامًا، لاعب سابق في فريق شباب مانشستر سيتي، من بوروسيا دورتموند، في صفقة بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني.

حصل مان يونايتد، أخيرًا، على رجله بعد 12 شهرًا من تسجيل اهتمامه لأول مرة، لكن نادي البوندسليجا أصرّ على الحصول على مائة مليون جنيه إسترليني.

سانشو؛ هو ثاني توقيع ليونايتد هذا الصيف بعد وصول حارس المرمى الاحتياطي توم هيتون بعقد لمدة عاميْن، في وقت سابق من هذا الشهر.

عند إتمام الصفقة؛ قال سانشو للموقع الرسمي للنادي: “سأكون، دائمًا، ممتنًا لدورتموند لمنحي الفرصة للعب كرة القدم للفريق الأول، على الرغم من أنني كنت أعرف دائمًا أنني سأعود إلى إنجلترا يومًا ما، وفرصة الانضمام إلى مانشستر يونايتد هي حلم أصبح حقيقة ولا أطيق الانتظار لألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “هذه فرقة شابة ومثيرة وأنا أعلم، ومعًا يمكننا تطوير شيء خاص لتحقيق النجاح الذي يستحقه المشجعون، وأنا أتطلع إلى العمل مع المدير وفريقه التدريبي لتطوير نفسي”.

لم يستطع أولي جونار سولشاير إخفاء حماسته، لأنه قال إن اللاعب الدولي الإنجليزي سيصبح جزءًا لا يتجزأ من فريقه مان يونايتد لسنوات قادمة.

وقال سولشاير: “جادون يجسّد نوع اللاعب الذي أرغب في تقديمه للنادي، إنه لاعب مهاجم في أفضل تقاليد مانشستر يونايتد، وسيُشكّل جزءًا لا يتجزأ من فريقي لسنوات قادمة ونتطلع إلى رؤيته يزدهر”.

وأضاف: “أهدافه وسجلاته الحاسمة تتحدث عن نفسها، كما أنه سيجلب وتيرة هائلة، وذوقًا وإبداعًا للفريق”.

وأتم: “سيعطيه أولد ترافورد المنصة التي يحتاجها لإطلاق موهبته غير المستغلة والأداء على أعلى مستوى، بالنسبة للاعب في مثل عمره، حقق جادون، بالفعل، الكثير وأظهر الشجاعة للذهاب وإثبات نفسه في الخارج، ونتطلع جميعًا إلى الترحيب بجادون في الفريق بينما نستعدّ للموسم الجديد”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى