الرياضة الليبية

رسميًا| علي أبوعرقوب ينضم لصفوف الأهلى طرابلس في صفقة انتقال حر

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسى بوعون، إبرام المزيد من الصفقات والتعاقدات فى إطار إستراتيجية الزعيم للتحضير للموسم الرياضى الجديد.

وأعلن نادي الأهلى طرابلس، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، الحصول على توقيع، علي أبوعرقوب، لاعب فريق المدينة، بشكل رسمي، لمدة موسمين مقبلين، في صفقة إنتقال حر.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي طرابلس على موقع “فيس بوك”، صورة لتوقيع اللاعب علي أبوعرقوب على عقود انضمامه للزعيم في حضور ساسي بوعون رئيس النادي، وكتبت عليها : “”تم التعاقد مع اللاعب علي أبوعرقوب صباح اليوم، وبحضور رئيس إدارة الزعيم السيد ساسي أبوعون لمدة موسمين في صفقة إنتقال حر .. نبارك للاعب علي أبوعرقوب شرف إرتداء غلالة زعيـم الأندية الليبية”

 

علي نوري محمد أبو عرقوب، من مواليد 1992، ويلعب في مركز صانع ألعاب، وقد تلقى، عدة عروض احتراف في دوريات دول الخليج، أبرزها البحرين والكويت والسعودية.

وكان اللاعب على أبو عرقوب، مطلوبا بقوة في الموسم قبل الماضي من جانب النادي الأهلي طرابلس، ولكن إدارة المدينة رفضت رحيله إلى الزعيم.

 

الجدير بالذكر أن إدارة الزعيم، قد أعلنت عن انطلاق برنامجها التعاقدي للموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، والذي من المقرر أن ينطلق منتصف شهر أكتوبر المقبل، وفقا لما أعلنه الاتحاد الليبي لكرة القدم.

 وتأتي هذه التعاقدات في إطار إستراتيجية إدارة النادي الأهلي طرابلس لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة الحالية استعدادا للاسحتقاقات المقبلة في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للمموسم 2020 / 2021 بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى