الرياضة العالمية

رسميًا..  كارديف وفولهام يعودان إلى البريميرليج

حجز فريقا كارديف سيتي وفولهام مقعدهما في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» ليكتمل بذلك نصاب الأندية الـ20 التي ستشارك في النسخة الجديدة من البطولة للموسم 2018 / 2019 .

وتأهل فريق كارديف إلى الدوري الممتاز عقب تغلبه على نظيره هال سيتي، بنتيجة 2/صفر، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 45 من دوري الدرجة الأولى «شامبيونشيب».

وضمن كادريف أحد المقاعد الثلاثة المؤهلة للبريميرليج بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة يحتل بها وصافة جدول الترتيب.

كما عاد فولهام للظهور في دوري الأضواء والشهرة بعد تغلبه أمس الجمعة، على فريق سندرلاند، وتعثر أستون فيلا اليوم، أمام فريق ديربي كاونتي.

انتصار فولهام أمس، رفع رصيده إلى 88 نقطة يحتل بها المرتبة الثالثة، بينما رفع أستون فيلا رصيده بتعادله اليوم، أمام ديربي كاونتي إلى 83 نقطة، وبات من الصعب اللحاق بفولهام حيث يتبقى جولة واحدة فقط من عمر المسابقة.

يذكر أن وولفر هامبتون كان أول الأندية المتأهلة إلى الدوري الممتاز بعدما ضمن صدارة دوري الدرجة الأولى بغض النظر عن نتيجة الجولة الجولة 45 والجولة 46 (الأخيرة) برصيد 101 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى