الرياضة العربية

رسميًا| كورونا يُؤجل مواجهتي الفيصلي “الزوي” والجزيرة “العباسي” بكأس آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مواجهة الفيصلي الأردني الذي يضم محترفنا الدولي الليبي أكرم الزوي، مع نظيره الكويت الكويتي في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي كانت مقررة في 10 من الشهر الجاري في عمان بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأفاد الفيصلي أن المباراة تم تأجيلها حتى إشعار  أخر  . وتندرج المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية التي يتصدرها الكويت برصيد أربع نقاط مقابل ثلاث نقاط للأنصار اللبناني، ونقطتين للوثبة السوري ونقطة للفيصلي.

كما تم تأجيل مواجهة فريق الجزيرة الأردني الذي يضم محترفنا الدولي الليبي عبدالعاطي العباسي، أمام القادسية الكويتي في الكويت، والتي كانت مقررة يوم الاثنين المقبل، ضمن المجموعة الثالثة التي يتقاسم الأخير صدارتها مع الرفاع البحريني وظفار العماني بثلاث نقاط لكل منهم، فيما يحتل الفريق الأردني المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

يشار  إلى أن  انتشار فيروس كورونا تسبب في إلغاء أحداث رياضية عدة حول العالم لاسيما في قارتي آسيا حيث ظهر الفيروس بداية في الصين، قبل أن يتمدد إلى دول مثل كوريا الجنوبية واليابان وإيران والبحرين والكويت وغيرها، وصولا إلى أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى