الرياضة العربية

طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة نهضة بركان والمصري في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إدارة مباراة نهضة بركان المغربي والمصري البورسعيدي في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية إلى طاقم تحكيم دولي تونسي.

ويتكون الطاقم التحكيمي من حكم الساحة صادق السلمي، ومعه كل من خليل حساني “مساعد حكم أول”، وأيمن اسماعيل “مساعد حكم ثاني”، بالإضافة إلى الحكم الرابع هيثم قيراط.

ومن المنتظر أن تقام المباراة على تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل الموافق الثامن من مارس على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية معقل فريق النهضة الرياضية البركانية.

يشار إلى أن الحكم صادق السلمي كان قد سبق له إدارة مباراة الفريقين معا بالجولة الرابعة من دور المجموعات من البطولة ذاتها في العام قبل الماضي والتي استضافها استاد المصري ببورسعيد في التاسع والعشرين من يوليو عام 2018 وهي المباراة التي انتهت بفوز المصري بهدف نظيف.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في القاهرة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث يحتاج الفريق المصري، الذي يلعب له محترفنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، لتحقيق الفوز بأي نتيجة خلال المباراة لضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى