الرياضة العالمية

رسميًا | ليفربول يخسر لقب الدوري الإنجليزي.. والبطل مفاجأة

توج فريق وولفرهامبتون واندرارز، بلقب النسخة الإلكترونية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على حساب فريق ليفربول وذلك في المسابقة التي تقدم لها عدد من لاعبي البريميرليج لتمثيل أنديتهم من أجل جمع أموال؛ لخدمة الصحة الوطنية في بريطانيا خلال تفشي فيروس كورونا.

ومثل اللاعب ديوجو جوتا فريقه وولفرهامبتون واندرارز في المسابقة وقد تأهل للنهائي ليفوز اليوم السبت على ظهير ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد بهدف ذهبي في المباراة النهائية  بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي.

وسجل راؤول خيمنيز هدف الفوز لصالح ولفرهامبتون وجوتا في مباراة في لعبة “فيفا 20” بعدما وضع جورجينيو فينالدم ليفربول في المقدمة في نهاية الشوط الأول، قبل أن يعادل آداما تراوري النتيجة في الشوط الثاني.

 

 

وكان أرنولد  فاز على زميله في منتخب إنجلترا رحيم سترلينج، جناح مانشستر سيتي، بهدف ذهبي سجله روبرتو فيرمينو في أولى مباريات الدور قبل النهائي ، بينما فاز جوتا على دوايت مكنيل لاعب بيرنلي في المواجهة الأخرى بقبل النهائي.

وسيتم التبرع بالجوائز إلى مبادرة “لاعبون متحدون” التي أنشأها لاعبو الدوري لجمع أموال من أجل خدمة الصحة الوطنية.

وفي الواقع، يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الممتاز الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما كان وولفرهامبتون يحتل المركز السادس قبل توقف المسابقة الشهر الماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى