الرياضة العالمية

رسميًا| وست بروميتش يلحق بـ”ليدز” ويعود للدوري الإنجليزي الممتاز

عاد فريق وست بروميتش ألبيون، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمير ليج” بعدما تعادل مع نظيره فريق كوينز بارك رينجرز بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ46 والأخيرة من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى “التشامبيونشيب”.

وتقدم  رينجرز  بالهدف الأول عن طريق اللاعب ريان مانينج  في الدقيقة 34، قبل ن يدرك وست بروميتش التعادل في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب  جرادي ديجانا. وتقدم بروميتش صاحب الضيافة بالهدف الثاني في الدقيقة  50 عن طريق اللاعب كالوم روبينسون. وأدرك رينجرز   التعادل في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب إيزي.
ورفع التعادل رصيد وست بروميتش ألبيون للنقطة 83 بوصافة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، ليصعد بشكل مباشر، مُستفيدًا من هزيمة مفاجئة لغريمه برنتفورد أمام بارنسيلي 2/1.

وتأهل وست بروميتش رسميًا الموسم المقبل 2020 / 2021 للبريميرليج بعد غياب عامين، بفارق نقطتين عن برنتفورد الذى احتل المركز الثالث برصيد 81 نقطة ونقطتين أيضًا عن فولهام صاحب المركز الرابع.

 

يشار إلى أن وست بروميتش هو ثاني فريق يصعد لدوري الأضواء بعد فريق ليدز الذي تأهل قبل أيام كما حسم لقب بطولة التشامبيونشيب للموسم الحالي لصالحه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى