الرياضة الليبية

رضا عطية يناشد الأهلي طرابلس بتسخير إمكانياته لمواجهة “كورونا”

ناشد رضا عطية نجم الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني السابق، إدارة الزعيم، بتسخير كافة إمكانيات النادي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكتب رضا عطية، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “نادي الأهلي قيمته وحجمه هذا وقتك لتقوم بدورك الكبير وفي هذه الأيام العصيبة التي تمر بها مدينتنا الحبيبة طرابلس وليبيا، يجب تسخير كل إمكانيات النادي لمواجهة هذه الكارثة”.

وأضاف: “نناشد إدارة النادي وجمهوره ورجال الأعمال الذين ينتسبون لهذه القلعة الكبيرة، أن يقوموا بدورهم، هذا يومكم وهذا ينطبق على كل الأندية (كلنا ليبيا)”.

 

يذكر أن الهيئة العامة للشباب والرياضة الليبية، برئاسة بشير القنطري، أصدرت الأحد قبل الماضي، بيانا رسميا، تعلن خلاله تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد، خوفا من تفشي وباء كورونا.

وأعلنت الهيئة في بيانها، إيقاف كافة الأنشطة الرياضية، والشبابية من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات ومباريات، تحت أي مسمى وبكافة تنوعها وتبعاتها، سواء كان وديا أو رسميا، محليا أو خارجيا.

كما قررت الهيئة العامة للشباب والرياضة، غلق جميع الملاعب والساحات والصالات المخصصة لكافة المناشط، حفاظا على سلامة المواطن الليبي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى